طريقة عمل ايس كوفي بالنسكافيه

 

طريقة عمل ايس كوفي فی المنزل


طريقة عمل ايس كوفي في المنزل


القهوة المثلجة مع النسكافيه هي مشروب بارد يتم تحضيره مع النسكافيه كمكون رئيسي في هذا المشروب البارد وهو أكثر ملاءمة لفصل الصيف والحرارة ولكنه يتم تحضيره أيضًا في مواسم أخرى.

  • قهوة فورية: ملعقة واحدة (نسكافيه)
  • الجليد: عدة أشكال
  • الماء: كوب
  • الحليب: نصف كوب

أولاً ، اخلطي القهوة سريعة التحضير أو النسكافيه مع كوب من الماء المغلي. ثم أضف بعض مكعبات الثلج وانتظر حتى يبرد المشروب. بعد ذلك يمكنك إضافة الحليب إليها. قهوتك المثلجة جاهزة للشرب. 

أهم شيء يجب الانتباه إليه عند تحضير كمية كافية من الثلج هو تركيزه. إذا لم يكن مشروبك كثيفًا بدرجة كافية ، فسوف يخفف ويفقد مذاقه عند مزجه بالثلج.

 يمكنك استخدام الكريمة وبعض أوراق النعناع ومسحوق النسكافيه والآيس كريم لتزيين القهوة المثلجة.

بالنظر إلى أن بعض الناس يحضرون ويستهلكون القهوة الحلوة ، يمكنك إضافة السكر إليها حسب الحاجة لتحلية مشروبك.



قطع مهم في تحضير القهوة المثلجة بالنسكافيه


وتجدر الإشارة إلى أن القهوة المثلجة تختلف عن القهوة الباردة. يكمن الاختلاف العام بين الاثنين في طريقة التحضير والرائحة والطعم ووقت التخمير ودرجة الحرارة. يتم تبريد القهوة المخمرة على البارد في درجة حرارة الغرفة العادية ، وبالتالي فهي تحتاج إلى مزيد من الوقت لاستخراجها. لكن القهوة المثلجة يتم تخميرها على درجة حرارة عالية جدًا ثم يتم تبريدها بالثلج. أفضل درجة حرارة لتخمير القهوة هي 90 درجة مئوية.

 نكهة القهوة المثلجة أطول بكثير من نكهة القهوة الباردة. والسبب في ذلك هو الاختلاف في وقت التخمير.

تعتمد كمية الكافيين الموجودة في القهوة على ملامستها للماء. لذلك ، كلما زادت ملامسة القهوة للماء ، زاد احتوائها على مادة الكافيين.

تحتوي القهوة المخمرة الباردة على نسبة حمضية أقل من القهوة الساخنة والساخنة. وبحسب البحث فإن هذا المقدار هو 67٪. هذه المركبات الحمضية هي نفسها المذاق المر في القهوة ، والتي قد لا تكون ذات مذاق جيد لكثير من الناس. لذلك ، كلما قلت نسبة الحموضة في القهوة ، كان مذاقها أفضل وصحة المعدة والأسنان.

كيف تصنع ما يكفي من الآيس كريم


قهوة سريعة التحضير 1 ملعقة كبيرة
سكر 1 ملعقة كبيرة
3 ملاعق كبيرة من الماء المغلي
حليب كافي
يكفي ثلج

المرحلة الأولى

لتحضير قهوة مثلجة لذيذة ، في بداية العملية ، صب القهوة والسكر في كوب ، ثم أضف الماء المغلي إليها. بعد ذلك ، نخلط السكر والقهوة جيدًا لصنع القليل من الرغوة على القهوة.

المرحلة الثانية

الآن املأ باقي الكوب بالثلج ، ثم اسكب بعض الحليب في الكوب. بعد ذلك ، اخلطي ثلج القهوة جيدًا حتى تمتزج ثم قدمي ثلج القهوة مع الكاكاو أو البسكويت. أتمنى لك وجبة شهية.

المستوى الثالث

إذا كنت ترغب في صنع هذا المشروب بمذاق أكثر حلاوة ، يمكنك زيادة كمية السكر حسب ذوقك. نقطة أخرى هي أنه يمكنك استخدام العسل بدلاً من السكر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية صنع كعكة الشوكولاتة الرطبة

كيفية تحضير البان كيك

ما فوائد القرنفل للجنس | ما هي فوائد زيت القرنفل | ما فوائد القرنفل للاسنان